كلوب ضمن 3 مرشحين لتدريب ريال مدريد

آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2019 - 7:21 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

كشفت صحيفة «ذي إندبندنت» الإنجليزية عن اقتراب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من تولي القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني ليحل بدلًا من الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي.

وقالت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لتصحيح مسار الفريق الملكي بعد الخروج الكارثي من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 عقب الخسارة أمس الثلاثاء أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4/1 في مباراة الإياب.

وأضافت الصحيفة أن كلوب أحد المرشحين بقوة لتدريب ريال مدريد، في ظل اعجاب بيريز بمدرب ليفربول منذ توليه مهمة الفريق الإنجليزي موسم 2015.

ويعتبر يورجن كلوب ضمن قائمة المدربين المرشحة لتولي الإدارة الفنية لريال مدريد بجانب كل من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي وماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، بالاضافة للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للريال، والذي كشفت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم الأربعاء عن تواصل فلورنتينو بيريز مع زيزو للعودة لإنقاذ الملكي مرة أخرى بعد أن حقق معهم الانجاز التاريخي بالتتويج بـ3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved