كاراجر: صلاح يمنع ليفربول من التعاقدات

آخر تحديث: الأحد 6 مارس 2022 - 3:25 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

يرى جيمي كاراجر، لاعب ليفربول الأسبق، أنه من الصعب على الريدز شراء أي لاعب في ظل وجود محمد صلاح في الفريق.

ارتبط اسم مهاجم وست هام يونايتد جارود بوين، بالانتقال لليفربول بعد تألقه مع فريقه وتسجيله ثمانية أهداف إلى جانب صناعة العديد من التمريرات الحاسمة في البريمييرليج في 28 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

الأمر لم يقف عند حد تألق مهاجم وست هام اللافت للآنظار، لكن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول أبدى أعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه جارود بوين، وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول إمكانية انتقاله للريدز الفترة المقبلة.

ولكن جيمي كاراجر يرى أنه من الصعب التعاقد مع مهاجم وست هام في الوقت الحالي، في تصريحات نقلها موق «جول» العالمي، قائلًا:" هناك حديث عن اهتمام ليفربول بجارود بوين، ويمكنك أن تفهم السبب عندما ترى الأهداف والتمريرات الحاسمة والمراكز التي يشغلها داخل الملعب".

وأتم:" إنه يلعب في مساحات ضيقة للغاية، كما يفعل لاعبو الريدز، لكني أعتقد أنه من الصعب على ليفربول شراء أي لاعب في هذا المركز عندما يكون لديك محمد صلاح، ليس فقط للجودة التي يمتلكها، لكنه نادرًا ما يغيب عن المباريات".

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 برصيد 19 هدفًا، ويقترب بقوة من حسم صراع الحذاء الذهبي لصالحه هذا العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved