محافظ جنوب سيناء يزور الجناح السعودي والعماني في بورصة برلين السياحية

آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2024 - 3:41 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، زيارة لأجنحة المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، خلال مشاركته في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB" International Tourism.

كما التقى محافظ جنوب سيناء، ورئيس غرفة السياحة العمانية، لإلقاء الضوء على عناصر الجذب السياحي بمدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار الترويج السياحي للمدينة، على هامش فعاليات اليوم الثاني لبورصة برلين السياحية.

وحرص المحافظ على توضيح أهم المقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ بشكل خاص، وكافة مدن المحافظة بشكل عام، مؤكدًا على أهمية تنشيط السياحة العربية لشرم الشيخ.

وأشار إلى تتويج مدينة شرم الشيخ كأفضل مدينة سياحية عالمية آمنة، والذي جاء للجهود المبذولة على أرضها، مؤكدًا أن اختياره شخصية العام 2024، يعطي دافعًا أكبر للجهد والعمل الدؤوب من أجل ازدهار مدينة السلام لتصبح قبلة السياحة العربية والعالمية، مما يساهم بشكل مباشر في دعم الاقتصاد المصري والاهتمام بالسياحة المصرية.

يذكر أن مدينة شرم الشيخ فازت بالجائزة الذهبية لأفضل وجهة سياحية آمنة على مستوى العالم من الاتحاد الإفريقي الآسيوي، وجرى اختيار اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قائدًا للتنمية المستدامة على مستوى العالم وشخصية العام بعد منافسة مع خمس مدن عالمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved