فيديو.. أحمد سعد في الحلقة الثانية من المسلسل الأسترالي House of gods

آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2024 - 9:11 ص بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق

أصبحت أغنية "اليوم الحلو ده" واحدة من أشهر أغاني المطرب المصري أحمد سعد، ومازالت ضمن الأكثر استماعا في الأماكن العامة والحفلات والأفراح ووسائل المواصلات المصرية، وشاهد الجميع ويل سميث وهو يرقص عليها في حفل ضم سعد وويل بالمملكة العربية السعودية، وقد حققت الأغنية 119 مليون مشاهدة على قناة كرافت ميديا للإنتاج، على يوتيوب.

ومن أحدث ما وصلت له الأغنية أنها كانت افتتاحية الحلقة الثانية للمسلسل الأسترالي House of gods "بيت الأرباب"، وتدور أحداث المسلسل المكون من ستة أجزاء حول عائلة شيخ مسئول عن مسجد في مدينة سيدني.

وفي إطار درامي، تدور أحداث العمل حول حياة عائلة عراقية شديدة القوة في أستراليا، تواجه السلطة والسياسة والامتيازات الجديدة عندما يتم اختيار أحد الشخصيات البارزة في مجتمعهم (محمد) إمامًا لمسجد محلي، والذي يلعب دوره الفنان الفلسطيني كامل الباشا، ويشارك في البطولة أسامة سامي، ومايا عباس، وسيمون الراعي، الذي رحل في نوفمبر 2023، وصفية آرين، وودين دونا، ومن إخراج فادية عبود وتأليف بليك أيشفورد.

أغنية "اليوم الحلو ده" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وقد حصل عنها على جائزة أفضل أغنية ضمن مهرجان توزيع جوائز "الميما".

وأعلنت سوني ميوزك عن تعاون "الدي جي" أفروجاك مع أحمد سعد في إعادة توزيع أغنية "اليوم الحلو ده" لأحمد سعد، وكتبت صفحة سوني ميوزك عبر إنستجرام: "‏الريمكس اللي كنا مستنيينه دلوقتي على جميع المنصات الموسيقية".

وهذه ليست أول مرة تظهر أغنية لسعد في عمل أجنبي، فقد حققت أغنيته "جت الملوك" صدى واسعا، حيث ظهرت في الحلقة الثانية من مسلسل فارس القمر Moon Knight، بطولة أوسكار أيزاك، وإيثان هوك، ويتناول قصة ستيفن جرانت، الذي يٌمنح القوى الخارقة الخاصة بإله القمر، ومن إخراج المصري محمد دياب.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved