إقبال متزايد على انتخابات نقابة البيطريين في بني سويف

آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2024 - 3:42 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي:

تشهد انتخابات نقابة البيطريين في بني سويف، إقبالا متزايدا خاصة في فترة الظهيرة، حيث تم فتح اللجان الانتخابية في الـ10 صباحا وتستمر حتى الـ6 مساءً، والتي تتم تحت إشراف قضائي بنادي نقابة الأطباء بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

وينافس في الانتخابات قائمة "أطباء يد واحدة" وتضم كلً من الدكتور طارق الوكيل نقيب الأطباء الحالي على منصب النقيب، والدكتور مكرم عبدالله فوق السن، والدكتور مصطفى عابدين تحت السن، والدكتور رمضان توفيق فوق السن، والدكتور أحمد حسن بغدادي تحت السن.

وقائمة "لرؤية أفضل"، والتي تضم كلً من الدكتور خالد شقير نقيب الأطباء، والدكتور عصام يحيى عضوية فوق 15 سنة، والدكتور إبراهيم نبيل تحت 15 سنة، والدكتورة أميرة أحمد فوق 15 سنة، والدكتورة مريم حسين تحت 15 سنة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق الوكيل نقيب بيطريين بني سويف، أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للأطباء البيطريين مما لهم حق التصويت 1760 طبيبا.

وأوضح، أن الانتخابات تتم في مناخ يسودة الحب والاحترام بين الأطباء البيطريين أعضاء الجمعية العمومية في بني سويف والمرشحين، حيث تجري الانتخابات على منصب نقيب عام البيطريين على مستوى الجمهورية، وانتخاب 3 أعضاء مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية فوق السن، و3 أعضاء مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية تحت السن، وانتخاب رئيس النقابة العامة الفرعية بالمحافظة، وعضوي مجلس النقابة الفرعية فوق سن 15 سنة، وعضوي مجلس النقابة الفرعية تحت سن 15 سنة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved