فيديو.. «المرور»: لا تأثير للشبورة المائية على حالة الطرق

آخر تحديث: الخميس 6 أبريل 2017 - 12:00 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

قال الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إن الحالة المرورية اليوم الخميس، هادئة على معظم المحاور والطرق، مؤكدًا أنه لا يوجد تأثير للشبورة المائية على الطرق السريعة والصحراوية.

وأضاف «نور الدين»، خلال مقابلة له مع برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «DMC»، صباح الخميس، أن طريق مصر إسكندرية الزراعي يشهد كثافات مرورية معتادة باتجاه القادم من مناطق قليوب إلى مناطق المؤسسة وشبرا الخمية، بالتحديد عند مناطق أسفل الدائري، لافتًا إلى قرب الانتهاء منها.

وأوضح أن طريق الدائري يشهد أحجام مرورية معتادة من مناطق أعلى الطريق الزراعي إلى مناطق نفق السلام والتجمع الخامس، فيما ترتفع الأحجام المرورية من مناطق أعلى المريوطية إلى التجمع وحتى مناطق الأوتوستراد، مشيرًا إلى انتهاء الكثافات على محور 26 يوليو باتجاه مناطق أكتوبر.

وتابع: «تشهد منطقة المنيل بداية من إشارة مرور عبد العزيز آل سعود، وحتى مناطق الملك الصالح، ويزيد التحميل المروري عند مطلع كوبري السيدة عائشة باتجاه القلعة، كما ظهرت أحجام مرورية عالية بكوبري أكتوبر باتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان عبد المنعم رياض، نتيجة تعطل سيارة، وجاري العمل على تجنيبها».

وأكد أن طريق النصر يعمل بشكل جيد في الاتجاهين فيما عدا منطقة الأعمال، وتم تكثيف الخدمات لتسيير الحركة المرورية، مضيفًا أن طريق فيصل يعمل بشكل أفضل من محور شارع الأهرام، الذي يشهد كثافات من منطقة هضبة الأهرام إلى كوبري الجيزة المعدني.

وأشار إلى وجود حملات مرورية يومية لرصد المخالفات المختلفة، مثل القيادة تحت تأثير مخدر أو مخالفة شروط السلامة البيئية، ويتم تغيير أماكن الحملات، مناشدًا المواطنين بالتواصل مع الإدارة العامة للمرور على رقم «01221110000»، في حالة وجود شكوى أو طلب إغاثة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved