الزمالك يدعو لإنعقاد جمعية عمومية في مايو المقبل لرفض وصاية الجهة الإدارية  

آخر تحديث: الجمعة 6 أبريل 2018 - 1:57 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

دعا مجلس إدارة نادي الزمالك لانعقاد جمعية عمومية غير العادية وذلك يومي الخميس الموافق 10 مايو و الجمعة 11 مايون بمقر النادي لرفض وصاية الجهة الإدارية.

ووجه مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الدعوة للجمعية العمومية من خلال الصحف القومية وجاء فيها : 

يتشرف مجلس إدارة نادي الزمالك بدعوة السادة الأعضاء العالملين الين لهم حق حضور الجمعية العمومية (غير العادية) والمسددين الأشتراكات للعام المالي 2017 وكذلك ماعليهم من التزامات مالية قبل التاريخ المحددد لانعقاد الجمعية العمومية بأسبوع لحضور اجتماع الجمعية العمومية (غير العادية) وذلك يومي الخميس 10 مايو و الجمعة 11 مايو 2018 و ذلك بمقر النادي لمناقشة جدول الأعمال الأتي.

1 – رفض الحراسة والوصاية من قبل الجهة الأدارية على أموال النادي بدون حكم قضائي مع أخطار الجمعية العمومية بحجم المؤامرة التي تدبر ضد نادي الزمالك لهدم استقراراه الرياضي و الاجتماعي و تدميره.

2- تفويض مجلس الإدارة في الأتي: -

  • تعديل لائحة النظام الأساسي للنادي
  • النظر والبحث في جميع العضويات المستثناه وجميع العضويات المزورة

تعقد الجمعية العمومية يومي الخميس 10 – 5 – 2018 و الجمعة 11 – 5 – 2018 غلى أن يبدأ تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية في كل يوم من التاسعة صباحا و حتى العاشرة مساء.

تبدأ الجمعية العمومية في مناقشة جدول الأعمال في اليوم الثالني وذلك في حالة اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول أو اكتماله في اليوم الثاني وتؤخذ الأصوات ورأي الجمعية العمومية بمجرد انعقادها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved