مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 5:06 م بتوقيت القاهرة

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، والذى نال ملايين المشاهدات خلال الحلقات الأولى حيث يضم العديد من نجوم الدرجة الأولى، مثل دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وشريف سلامة، وأحمد مجدي، ونشير فى السطور التالية مواعيد العرض والقناة الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

وحصد مسلسل المشوار حتى الآن، إشادات واسعة من الجمهور، خاصة فى ظل سيطرة الغموض والتشويق على أغلب حلقات المسلسل، ولذا يبحث الآلاف من المواطنين فى الوقت الحالي، معرفة مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، والقنوات الناقلة لها.

ويضم مسلسل المشوار أيضًا، عدد من الفنانيين المميزين وهم كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

مسلسل المشوار.. القناة الناقلة

وتدور أحداث مسلسل المشوار فى إطار مشقة الحياة اليومية لزوجين يعملان فى شركة ملاحة بالإسكندرية، ويواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم.

وقد بدأ المسلسل فى الثاني من شهر أبريل، على عدد من الشاشات والمنصات الإلكترونية، ومنها قناة DMC دراما، والتى تعرض الساعة 8:10 مساءًا.

مسلسل المشوار.. بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني

هذا ويعاد عرض الحلقة على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، كما تعاد الحلقة الساعة 4:30 صباحا عبر قناة DMC دراما، والساعة 10:30 صباحا.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني: مسلسل المشوار صعب وأتمنى يعجب الناس

وخلال حلقة أمس، شهد مسلسل المشوار افتراق محمد رمضان "ماهر" عن دينا الشربيني "ورد"، وذلك بعدما هربا من رجال أحمد كمال "وجيه بيه"، حيث اختبأ الاثنين بعيدًا عن سطوة رجال الأخير.

ومسلسل "المشوار" إخراج محمد ياسين، وهى المرة الأولى التى يعود فيها إلى تقديم عمل درامي بعد غيابه عن الساحة الرمضانية لمدة 5 سنوات، وذلك منذ تقديمه مسلسل "أفراح القبة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved