شلبي: لقاء الرجاء على ملعب الأهلي.. ونسعى لحضور أكبر عدد من الجماهير

آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2022 - 8:07 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تحرك مسؤولي الأحمر من أجل الحصول على الموافقات الأمنية بشأن الجماهير، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، موضحا أن اللقاء سيقام على ملعب الفريق «الأهلي وي السلام».

وقال شلبي، في تصريحاته عبر قناة "صدى البلد": «مباراة الأهلي والرجاء ستقام على ملعب النادي الرسمي "الأهلي وي السلام"، وبمجرد إعلان القرعة، تحرك مسؤولو النادي لاتخاذ الإجراءات بشأن حضور الجماهير».

وأضاف: «المباراة ستأتي في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين المصري والمغربي، الأهلي هو حامل اللقب في البطولة الأخيرة، الهدف واضح دائما وهو الحافظ على اللقب».

وواصل: «نعطي كل الاحترام والتقدير لكل الفرق، ولدينا وعي كبير بقيمة جمهور الأهلي، ولذلك نتخذ كل الإجراءات لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير في مباراة الرجاء».

وشدد: «الجميع شاهد المباراة الأخيرة للمنتخب المصري أمام السنغال، وكان هناك حضور جماهيري كبير في استاد القاهرة، والأهلي يمثل الدولة المصرية في هذه البطولة، وليس لدينا شك بأن الدولة ستعطينا كل أنواع الدعم لحضور أكبر عدد من الجماهير».

واسترسل: «إذا سمحت لنا الظروف ليحضر أكبر عدد من الجماهير الأهلاوية العريقة في مباراة الرجاء من أجل مساندة ودعم الفريق».

ونوه: «محمود الخطيب رئيس النادي يحرص دائما على تقديم الدعم والمساندة للفريق قبل كل المباريات الكبيرة وفي كل الأوقات المهمة».

وحول تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بشأن التحكيم في إفريقيا، أجاب: «سيد عبد الحفيظ في كل تصريحاته يؤكد أن الفار هو جزء أصيل من عدالة المنافسات، ونأمل أن يستجيب الكاف لطلبنا بشأن وجود التقنية في المباراة المقبلة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved