الرئيس السيسي يوجه رسالة لأحد أطفال حي الأسمرات: احلم لأن ربنا موجود

آخر تحديث: الخميس 6 أبريل 2023 - 11:09 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعرب الطفل يوسف عبد الله، من أحد طلاب مبادرة "جيل جديد" عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مبادرة "جيل جديد" التي استفاد منها الكثير وأطلعته على العديد من المجالات الهامة في مصر، متمنيًا في الوقت نفسه أن يصبح في المستقبل من أحد ضابط الشرطة أو الجيش حتى يستطيع أن يدافع عن بلاده مصر.

جاء ذلك خلال الحوار الذي أداره الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع أهالي حي الأسمرات، اليوم الخميس، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات، مع مجموعة من مواطني حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مأدبة إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات، يجب أن نسعى نحو أحلامنا وأن نصدق أننا نستطيع تحقيقها، موجها كلمة إلى الطفل يوسف قائلا: "ضروري تحلم لأن ربنا موجود وتحلم ويحققلك حلمك عندما تجري عليه وتحلم، وكل ما كان حلمك مخلص وأمين وجميل، سوف يساعدك الله في تحقيقه".

وعقب ذلك، رحبت إحدى أهالي منطقة الأسمرات نعمة إمام والدة الطفل محمد محمد أحد طلاب مبادرة "جيل جديد"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي منطقة الأسمرات، قائلة إنها تتشرف بانتمائها إلى حي الأسمرات بفضل الرئيس السيسي".

وأعربت نعمة عن شكرها العميق للرئيس السيسي على كل الإنجازات والتي استفادت منها هي وأطفالها في حي الأسمرات من ضمنها مبادرة "جيل جديد"، قائلة "حضرتك غيرت المكان وغيرتنا إحنا كمان".

ووجه الرئيس السيسي كلمة إلى نعمة إمام إحدى أهالي حي الأسمرات، قائلا: "إننا كنا نحلم بذلك وأراد الله تحقيقه، وكل ما تبذلون أكثر مع أنفسكم وأولادكم ستجعلون الحلم له معنى أكبر من ذلك بكثير".

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة تعاون ومساعدة الجميع بعضهم لبعض من أجل إلغاء الماضي والنظر إلى مستقبل مزدهر ومشرق، مشيرا إلى أنه وجه إلى ضرورة العمل في برامج مخلصة تتضمن برامج مساعدة من القلب.

وأعرب الرئيس السيسي عن شكره العميق لله عز وجل على مساعدته في تنفيذ كل الإنجازات على أرض الواقع وبذل كل ما هو يعود بالخير على المواطنين، داعيا الجميع إلى الوقوف ومساعدة الغير في الأشياء التي يفتقدها غيره في نفس الوقت تتوفر لديه، قائلا "يجب أن نكون دائما يدا واحدة كي نحقق مستقبلا أفضل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved