المؤبد لمتهم بشنق زوجته وتعليقها في خزينة الملابس وطعنها بكتر في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2024 - 5:20 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حسني النجار، اليوم السبت، "أ.ع.ا"، جزار، بالسجن المؤبد، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض، والأدوات المستخدمة في الحادثة، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة؛ لاتهامه بقتل "ن.ر.ع"، ربة منزل، وذلك في القضية المقيدة برقم 20060 لسنة 2023 جنايات ثالث المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه، حول إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي، بقيام شخص بقتل زوجته داخل الشقة محل سكنهما، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وبسبب الخلافات الزوجية بين المتهم وزوجته، أثناء قيامها بمحاولة نقل بعض قطع الأثاث من شقة الزوجية إلى مسكن والدها للإقامة معه، نشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحقيقات أنه وعلى إثر تلك المشادة قام المتهم بخنق المجني عليها بغطاء رأس حريمي، فسقطت على الأرض، ثم علق جثتها على باب خزينة الملابس داخل غرفة نومهما، وأحضر سلاح أبيض "نصل كتر" وأصابها في يدها بقطع شرايينها، حتى تأكد من أنها فارقت الحياة، وغادر محل الواقعة.

وأضافت التحيقات أنه وباستجواب المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أفاد بأنه تزوج من المجني عليها قبل 8 أعوام، ومنذ 3 سنوات، بدأ يلاحظ بعض التغيرات في تصرفاتها، فساوره الشك بشأن سلوكها وما عزز شكوكه تركها مسكن الزوجية، وذهابها للإقامة رفقة أسرتها، فقرر التخلص منها.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد فهمي يونس، ومحمد الأمير مظهر، وبسام محمود علي، وسكرتير الدائرة القضائية، خالد محمد حسين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved