نوريس يستبعد أي معاناة لثنائي ريد بول في سباق اليابان

آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2024 - 4:59 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

استبعد البريطاني لاندو نوريس سائق فريق ماكلارين أن يواجه الهولندي ماكس فيرستابن والمكسيكي سيرجيو بيريز ثنائي ريد بول صعوبات خلال سباق جائزة اليابان الكبرى لسباقات فورمولا 1، غدا الأحد.

واحتل فيرستابن المركز الأول في السباقات التجريبية استعدادا لجائزة اليابان بينما حل بيريز خلفه في المركز الثاني بفارق 660ر0 ثانية بينما حقق نوريس أفضل انطلاقة بين سيارات فريقه مكلارين.

وقال نوريس في تصريحات عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "في الموسم الماضي كنت أتسابق جنبا إلى جنب مع ماكس في اللفة الأولى، وأتمنى أن أكرر ذلك".

وأضاف السائق البريطاني "لكن المهمة صعبة، لأنهم سريعون للغاية، لقد أبدوا عدم رضاهم عن إيقاعهم لكنهم لم يقدموا أداء سيئا في السباقات خلال آخر أربع أو خمس سنوات، لذا أتوقع أنهم سيقدمون أداء جيدا غدا".

وأشار سائق مكلارين "نواجه ضغطا كبيرا من الخلف، لذا علينا أن ننتبه لمراقبة المرايا، وفي الوقت نفسي الانطلاق بقوة للأمام، ولدينا السرعة التي تضمن تواجدنا بقوة في السباق، وهذا هو هدفنا".

واستدرك "لكن لابد أن نفكر بواقعية، فنحن ما زلنا بعيدين للغاية عن تحديهم، لأنهم سريعون للغاية، نعم قد نكون أسرع في التصفيات، لكن في السباق فهو يتفوقون بمعدل أكبر قليلا".

وأتم لاندو نوريس تصريحاته "أقول ذلك لأنني واقعي، سنكون في منافسة قوية مع اللاعبين الذين يتخلفون عنا، ولكن في الوقت نفسه سنبذل أقصى ما في وسعنا للانطلاق للأمام".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved