إفطار جماعي لعمال النظافة بمدينة دهب بجنوب سيناء

آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2024 - 9:41 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري 

نظم أهالي مدينة دهب بجنوب سيناء، اليوم السبت، إفطارا جماعيا لعمال النظافة بالمدينة، وسط أجواء رمضانية تعزز روح التكافل والرحمة خلال الشهر الكريم.

وشارك عمال النظافة في الإفطار، اللواء عبد الرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، وتوني كازماس، أحد المستثمرين بالمدينة، وعددا من عرفمشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

وقال رئيس المدينة، إنه جرى تنظيم هذا الافطار عرفانا ورد للجميع لعمال النظافة على الدور الحيوي الذين يقومون به لإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، خاصة أن مدينة دهب من أهم المدن السياحية بالمحافظة.

وأكد رئيس المدينة، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالمواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل، وتسعى جاهدة للتنسيق المثمر والدائم مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية النشطة لتقديم أفضل الخدمات لهم، والعمل على تحسين مستوى معيشتهم، والوصول بالخدمات للمواطنين المحتاجين بالمناطق البعيدة والمحرومة.

ومن جانبه، قال توني كازماس، أحد المستثمرين بالمدينة، إنه جرى تنظيم هذا الإفطار بالجهود الذاتية، وحرص العديد من المواطنين ورجال الأعمال على المشاركة في هذا العمل الخيري، لافتا إلى أن أهالي دهب مسلمين ومسيحيين في ترابط، ويحرصون على مشاركة بعضهم البعض في كافة المناسبات والأعياد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved