إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر

آخر تحديث: السبت 6 مايو 2017 - 11:39 ص بتوقيت القاهرة

كتب - مصطفى أمير ووليد ناجي:

• انتظام حركة المرور بالقاهرة والجيزة.. وكثافات في بعض الميايدن

أصيب شخصان في حادث إنقلاب سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر، في الاتجاه القادم من مدينة نصر وصولًا إلى ميدان رمسيس، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات، فيما تهشم جزء من سور الكوبري، وانتقلت سيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بسقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر، وأمر اللواء علاء متولي مدير المرور بالدفع برجال المرور وونشين للعمل على رفع حطام الحادث، فيما وضعت إدارة المرور 3 سدادات مرورية بمحيط الجزء الذي سقط من أعلى الكوبري.

كما شهدت الطرق الرئيسية، اليوم، في محافظتي القاهرة والجيزة، انتظام حركة المرور، وسط تواجد أمني لرجال المرور في الشوارع والميادين الرئيسية لملاحظة حركة السيارات، وسحب الكثافات المرورية، وإزالة أي معوقات مرورية.

وشهد كوبري أكتوبر وميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد، سيولة مرورية، بينما شهد محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية محدودة، نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات بميدان النهضة، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة وبمنطقة الكورنيش.

كما ظهرت كثافات متوسطة بمحيط أعمال محور أحمد عرابي في المهندسين بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق على الرغم من وجود تحويلات مرورية بالمنطقة، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية.

وكثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية أعلى محاور وميادين المحافظة؛ لرصد المخالفات، وتمكنت من ضبط 354 مخالفة مرورية متنوعة، منها 62 مخالفة نموذج 125، و11 مخالفة رخص بدون تسيير، وتم حجز 5 تكاتك، وضبط 10 دراجات نارية بدون لوحات.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور 1142 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية بالمحافظات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved