محافظ بني سويف يشهد حفل تخريج الدفعة الـ16 من كلية الطب

آخر تحديث: الأحد 6 مايو 2018 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

بني سويف - حازم الخولي:

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشري بني سويف بقاعة «أهاب إسماعيل» بجامعة بني سويف، وبحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والدكتور محمد خضر، والدكتور علاء عبدالحليم نائبي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الشرقاوي نقيب أطباء بني سويف، والدكتور محمد عبدالقادر عميد كلية الطب البشري، والدكتور وائل الشاعر، والدكتورة داليا حسين وكيلي الكلية، والدكتور محمد حسين معبد عميد كلية التمريض، والدكتور عمرو مسعود أستاذ جراحة المسالك البولية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتخًرج دفعة جديدة من كلية الطب، فهم يمثلون إضافة قوية لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة ودعمها بالكوادر الطبية في التخصصات المختلفة من الخريجين الجدد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، منوهًا عن التحديات التي ستواجههم في الواقع العملي، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد من أجل تخفيف الآلام عن كاهل المرضى وتنمية الوطن.

وأكد محافظ بني سويف، أهمية دور الجامعة المحوري في تحقيق خطة المحافظة لتحقيق تنمية مستدامة في كافة المجالات، وخروج خطواتها العملية إلى حيز التنفيذ بأسرع معدل، وذلك من خلال إمكاناتها البحثية والأكاديمية والخبرات العلمية والكوادر الوطنية، التي تمتلكها الجامعة.

وأشار المحافظ إلى، أن العمل التنفيذي بالمحافظة يعمل من خلال خطة مرحلية للنهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن من خلال المتابعة الميدانية لمستوى الخدمة واستكمال وتطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية.

ومن جانبه قال الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، إن كلية الطب شهدت اليوم تخريج دفعة جديدة من الأطباء هم ثمرة جهد متواصل وتعاون بين مكونات العملية التعليمية، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على هذا التفوق واستثماره في تنمية الوطن.

وتضمن الحفل تكريم الخريجين الحاصلين على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، وأساتذة الكلية وطاقم الإداريين، فضلًا عن ترديد الخريجين لقسم الأطباء خلف النقيب الدكتور أحمد الشرقاوي نقيب أطباء بني سويف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved