مصرع سيدتين وإصابة آخر إثر تفحم معرض أثاث في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 6 مايو 2023 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

لقيت سيدتان مصرعهما مختنقتان على سلالم العقار محل سكنهما، اليوم السبت، وذلك أثناء محاولتهما الهرب من ألسنة لهب ودخان حريق أنهى على كامل محتويات معرض أثاث منزلي، كائن في منطقة سيدي بشر، شرقي الإسكندرية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، وإدارة الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي لشرطة النجدة حول نشوب حريق أدى إلى مصرع سيدتين، وإصابة شخص ثالث؛ إثر تفحم معرض أثاث منزلي، كائن أسفل العقار رقم 148 شارع القاهرة.

وبانتقال الشرطة رفقة 15 سيارة إطفاء، وإسعاف إلى موقع الحريق، تبين من المعاينة الأولية العثور على جثتي السيدتين ضحيتي الحادث على سلالم العقار، وقد فارقتا الحياة جراء الاختناق بالدخان إثر محاولتهما الهرب من لهيب النيران التي تصاعدت لأعلى.

وكشف الفحص الفني التهام النيران لكامل محتويات المعرض الطابق الأرضي و"الميزانين" ووصلها للطابق الأول علوي، وإصابة صاحبه البالغ من العمر 58 عامًا، بحروق طفيفة واختناق، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تم نقل الجثتين إلى المستشفى ومنها على المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجارٍِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved