بالصور.. محافظة الجيزة تزيل «فيلا» مخالفة في أوسيم

آخر تحديث: الإثنين 6 يونيو 2016 - 1:49 م بتوقيت القاهرة

كتب - مجدي أبو الفتوح

أزالت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، فيلا مخالفة مقامة على أرض زراعية بمدينة أوسيم مكونة من دورين «هيكل خرساني».

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن قطار الإزالات لن يتوقف وسيتم إزالة التعديات والمخالفات مهما بلغت حجمها، مشيرًا إلى أنه لا تهاون في الحفاظ على الأراضى الزراعية وإزالة أي تعديات تقع عليها وسيتم محاسبة مسئولي حماية الأراضي الزراعية بالوحدات المحلية في حالة التقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات بناء.

وأزالت المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، تعديات لمشاتل وحجرات خرسانية مقامة بحرم الطريق العام بمدخل البوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

وأكد المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن المخالفات كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وتحدث ضجيجا يوميًا لقاطني المنطقة، وتمت عمليات الإزالة بعد تلقي عدد من شكاوى المواطنين بشأن المخالفات التي يقوم بها أصحاب المشاتل.

من جهته، قال اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، إنه تم إزالة 8 حالات مخالفة بأوسيم، وتم إزالة حجرتين مشيدتين بالأخشاب ومخزن حديد بداخلة حجرتين خرسانية بالجانب البحرى وحجرتين بالجانب القبلي وحظيرة للمواشي.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved