تفاصيل مخرجات الاجتماع الـ14 لمجلس الجامعة التكنولوجية في الأقصر

آخر تحديث: الخميس 6 يونيو 2024 - 9:54 م بتوقيت القاهرة

محمد راشد

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية في الأقصر اليوم الخميس، انعقاد اجتماع المجلس الدوري رقم 14 برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وبحضور أعضاء المجلس.


وتناول الاجتماع جملة من الموضوعات المهمة، تمخضت عن اتخاذ المجلس لعدد من القرارات المهمة، شملت: تشكيل لجنة الكنترول بالجامعة بهدف ضمان سير العملية الامتحانية بشكل عادل ونزيه، وتعزيز ثقة الطلاب في نزاهة التقييم، وإنشاء مركز الكتاب الجامعي، والذي سيوفر على الطلاب عناء البحث عن الكتب الدراسية والمواد العلمية، ويساهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة.

كما وافق المجلس على تشكيل لجان مناقشة مشروع تخرج (1) من الخارج بهدف تعزيز مهارات الطلاب وتطوير قدراتهم، وإعدادهم للعمل في سوق العمل الدولي، والموافقة على ملف التدريب الصيفي لربط الدراسة النظرية بالتطبيق العملي، وتُكسب الطلاب مهارات جديدة تُساعدهم في حياتهم المهنية، وكذا تحديد جهات التدريب لطلاب الفرقتين الأولى والثانية لضمان حصول الطلاب على تدريب عملي في جهات مرموقة تُساعدهم على اكتساب الخبرة اللازمة.

كما استعرض المجلس احتياجات الجامعة من الجهاز الإداري بهدف ضمان توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، حرص المجلس على تطوير الجامعة والارتقاء بمستواها، بما يتماشى مع متطلبات العصر واحتياجات سوق العمل.

وأضاف أن الجامعة تعمل على تعزيز علاقاتها مع مختلف الجهات، والتعاون معها في المجالات المختلفة، بما يسهم في تحقيق أهدافها ورسالتها.

وفي ختام الاجتماع، توجه رئيس الجامعة بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس على جهودهم وتعاونهم المثمر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved