كشف غموض العثور على جثة سيدة مشنوقة بمنزلها في المحلة

آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2016 - 10:07 م بتوقيت القاهرة

كتب- علاء شبل

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، الأربعاء، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بقرية عياش بدائرة مركز المحلة.

وتبين من التحريات الأمنية نشوب مشادات كلامية بين الزوج والمجني عليها، فيما اتهم أهل الضحية زوجها بقتلها والتخلص منها سبب خلافات سابقة، إلا أن المفاجأة هي تورط نجل الزوج في قتل زوجه والده لخلافات سابقة بينهم وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد طارق دواد مأمور مركز المحلة يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة (أ ا ا) 25 سنة ربة منزل، زوجة المدعو(ر ف ا) 44 سنة، مدرس، مقيمان بقرية عياش – دائرة المركز داخل شقتها.

وأوصى مدير الأمن بسرعة فحص البلاغ وضبط مرتكب الواقعة، فيما انتقلت القيادات الأمنية وعلى رأسها اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، والعميد حلمي أبو الليل رئيس مباحث المديرية، وقوات من الشرطة السرية والنظامية المرافقه لهم إلى مكان الواقعة.

وتبين من تحريات الرائد محمد البرلسي رئيس مباحث مركز المحلة، تواجد الجثة بغرفة النوم مصابة "جرح طعنى أعلى السرة"، وتواجد غطاء رأس "إيشارب" حول العنق، وتلاحظ تواجد آثار دماء بأنحاء الشقة، وتم التحفظ على الجثة محل الواقعة.

وأفادت التحريات، خلال الفحص قيام المجني عليها وزوجها، بالتشاجر لخلافات زوجية بينهما وسابقة تعديه عليها بالضرب أكثر من مرة، وقيام زوجها بالاتصال بوالدها يوم الحادث بالحضور لمنزله لاصطحاب نجلته، إلا أن والدها قرر له بأنه سوف يحضر اليه عقب الإفطار.

وبسؤال والد المتوفاة (أ ا ا) 55 سنة فلاح، مقيم بقرية دنوشر – دائرة المركز، اتهم زوجها بارتكاب الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما، وتمكن ضباط الشرطة من ضبط المتهم، ونفى ما نسب إليه وقرر حدوث خلافات مع زوجته وقام بتهديدها بطردها من المنزل وتوجه لأداء صلاة المغرب ولدى عودته كتشف وفاتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved