كشف غموض مقتل ليبية على يد زوجها بدمياط

آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2016 - 4:36 م بتوقيت القاهرة

كتب – حلمى ياسين

أمرت نيابة دمياط، بحبس (م ع ع) 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خنق زوجته، وتقطيعها بآلة حادة، وإلقاء أشلائها في أماكن متفرقة بمدينة رأس البر، داخل صناديق القمامة.

كان ضباط مباحث رأس البر، التابعة لمحافظة دمياط، تمكنوا من كشف غموض جريمة العثور على جثة مقطعة 6 أجزاء في شارع 77 في مدينة رأس البر، بعد أن اكتشفها عامل نظافة أثناء قيامه بمهام عمله بتفريغ صندوق القمامة.

وبعد تكثيف التحريات، تم التوصل إلى أن الجثة تعود للمجنى عليها (ز ع م) التي تبلغ من العمر(43 سنة - ليبية) ومقيمة بالقاهرة، وأن مرتكب الواقعة هو الزوج (م ع ع) 45 سنهة، مقيم بكفر الشيخ ويعمل فطاطري.

وبعد إقامة الكمائن اللازمة، تم إلقاء القبض على المتهم "الزوج"، وبمواجهته اعترف بارتكابه جريمة القتل، حيث جاء في اعترافه أن المجنى عليها كانت الزوجة الثانية له، وأنه تزوجها أثناء وجوده بليبيا، وكانت هناك خلافات كثيرة بينهما، مما جعله يترك العمل في ليبيا ويعود لمصر.

وأكد أن المجني عليها عادت لمصر وكانت تتنقل بين القاهرة والإسكندرية، إلا أن زوجته الأولى وأسرته كانوا دائمين الضغط عليه من أجل التخلص من تلك الزيجة، واعترف المتهم أنه تلقى اتصالا من زوجته الليبية تخبره بضرورة اللقاء، ووافق الزوج واتفقا على أن يقضيا أياما في رأس البر معا، حيث قام الجاني بتأجير العشة رقم 33 في شارع 89 بالدور الثاني، ودار حوار حاد بينهما بسبب خلافات عديدة، بعدها قام بخنقها وسقطت قتيلة بين يديه.

وتم إخطار قوات الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تشريح الجثمان لاستبيان أسباب الوفاة، وأمرت بحبسه 4 أيام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved