محافظ بورسعيد يهنئ فريق مدرسة ببورفؤاد لحصوله على المركز الأول جمهوريا بمسابقة أوائل الطلبة

آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 11:40 ص بتوقيت القاهرة

محسن عشري

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة لأعضاء فريق مدرسة يوسف عاشور الابتدائية التابعة لإدارة بورفؤاد التعليمية ولمشرفيهم لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية والتعليم لأوائل الطلبة.

وأشاد المحافظ بجهود الطلاب ومشرفيهم خلال المسابقة، وحرصهم على تحقيق مستوى متقدم في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن هؤلاء الطلاب نماذج مشرفة لمحافظة بورسعيد، ساهموا في التأكيد على الطفرة التعليمية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا.

كما قدم المحافظ التهنئة لفريق مدرسة كفر المنازلة الابتدائية من محافظة دمياط لحصولهم على المركز الثاني في المسابقة على مستوى الجمهورية.

وانعقدت الجولة الختامية للمسابقة، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وحضور نائبه لشئون المعلمين الدكتور رضا حجازي، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، وأحمد والي وكيل المديرية نائبا عن وكيل الوزارة.

وأضاف الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن محمود بدوي مدير إدارة بورفؤاد التعليمية والحسينى أبو الإسعاد مدير إدارة التوجيه الفني مشرف عام المسابقة، وأشجان فاروق مدير مدرسة يوسف عاشور الابتدائية مثلوا وفد تعليم بورسعيد بالمسابقة.

وأشار إلى أن وصول فريق المدرسة لهذا الإنجاز الكبير على مستوى الجمهورية إنما يدل على براعة أعضاء الفريق وتفوقهم العلمي الحقيقي وتكاتف القائمين عليه تحت إشراف الحسيني أبو الإسعاد مدير إدارة التوجيه الفني المشرف العام على المسابقة ببورسعيد، ومديرة المدرسة أشجان فاروق وطاقم الإشراف المعاون لها.

يذكر أن فريق مدرسة يوسف عاشور الابتدائية قد تفوق على فريق مدرسة كفر المنازلة الابتدائية من محافظة دمياط في الجولة النهائية المنعقدة أمس بمدينة 6 أكتوبر ليحصد المركز الأول جمهوريا بتلك المسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved