بايرن ميونخ وراء رحيل حمدي فتحي عن الأهلي

آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2023 - 3:09 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

لعب نادي بايرن ميونخ الألماني، دورا في رحيل لاعب الوسط، حمدي فتحي، عن صفوف الأهلي، هذا الصيف، لينتقل إلى الوكرة القطري.

في هذا الصدد، كشف عمر ناجي، وكيل أعمال حمدي فتحي بعض كواليس صفقة بيع حمدي فتحي.

صرح ناجي عبر قناة أون تايم سبورتس "اهتمام نادي الوكرة بضم حمدي فتحي بدأ بالصدفة، حيث كنت حاضرا لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية عام 2021".

أضاف "لقد أثار حمدي فتحي إعجاب علي رحمة المدرب المساعد للوكرة، والذي كان لاعبا دوليا بصفوف منتخب قطر ونادي الريان، وسألني بإعجاب.. كيف يبقى هذا اللاعب في مصر؟.. لابد أن يلعب في الدوري الألماني بعد هذه المباراة".

أشار "لكن نادي الوكرة كان يضم حاليا في خط الوسط لاعبا إيرانيا، ونجم منتخب الجزائر عدلان قديورة، وبعد انتهاء تعاقدهما، بدأ التفكير مجددا في ضم حمدي فتحي، وتواصل معي كابتن علي رحمة، مؤكدا على ضرورة ضمه قبل بداية الموسم".

استطرد وكيل اللاعبين "المفاوضات الرسمية بين الأهلي والوكرة بدأت منذ مارس الماضي خلال أوائل شهر رمضان، وكادت الصفقة ألا تتم، لأن العرض المالي الأول كان بعيدا عن طموحات النادي الأهلي".

أكد أيضا "كل الخيارات كان متاحة سواء البيع النهائي أو الإعارة، وإدارة الأهلي لم تتعنت تقديرا للاعب ورفضه عرضا مغريا من ناد سعودي كبير ضمن الثلاثة الأوائل، وذلك بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في 2022".

نفى عمر ناجي أيضا أن يكون حمدي فتحي سيحصل على 9 ملايين دولار في 3 مواسم، موضحا أن اللاعب الدولي وقع على عقد مدته 4 مواسم.

وأتم تصريحاته "مسؤولو الوكرة فاجأوني بتمسكهم الشديد بضم حمدي فتحي، وأعتقد أنه أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي، وبالطبع هناك نسبة للأهلي من إعادة بيعه مستقبلا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved