ريال مدريد يحسم صفقته الخامسة بالميركاتو الصيفي

آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2023 - 4:32 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

نجح نادي ريال مدريد في حسم صفقته الخامسة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل.

وأعلن ريال بشكل رسمي تعاقده مع الموهبة التركية الشابة أردا جولر، قادما من صفوف نادي فنربخشة التركي، حيث قال النادي الملكي، خلال البيان الذي أصدره اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي:" اتفق نادي ريال مدريد وفنربخشة على انتقال اللاعب أردا جولر، الذي سيرتبط بنادينا على مدى ستة مواسم مقبلة".

وأضاف الريال في بيانه:" سيُقام غدًا، الجمعة 7 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا في مدينة ريال مدريد، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد في ريال مدريد، وبعد ذلك، سيظهر أردا جولر أمام وسائل الإعلام".

ودخل ريال مدريد في منافسة قوية مع غريمه التقليدي نادي برشلونة من أجل حسم صفقة اللاعب التركي، قبل أن يستقر جولر نفسه على الانضمام للنادي الملكي خلال الصيف الجاري.

ولم يكشف الريال عن قيمة الصفقة لكن هناك تقارير إعلامية تشير إلى أن الصفقة كلفت خزينة النادي 20 مليون يورو للنادي التركي، بالإضافة إلى 10 مليون أخرى متغيرات.

وتعد هذه الصفقة هي الخامسة لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن نجح في التعاقد مع كلا من جود بيلينجهام، خوسيليو، عودة كلا من أبراهيم دياز وفران جارسيا، كما قام بتجديد عقد كلا من لوكا مودريتش، توني كروس، داني سيبايوس، ناتاشو فيرنانديز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved