المنيا: زراعة 130 شجرة على الجانب الأيمن للطريق الدائري بمطاي ضمن المبادرة الرئاسية

آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2023 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، باستمرار المشاركة في المبادرة الرئاسية لزراعة "100 مليون شجرة"، لرفع درجة الاستعداد والمتابعة اليومية لأعمال النظافة وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى، ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفه مستمرة؛ حفاظا على صحة المواطنين ومتابعة رفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

ومن جانبه، أكد هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي، أن الوحدة المحلية لمجلس مدينة مطاي تمكنت من زراعة 130 شجرة على الجانب الأيمن للطريق الدائري بمطاي في زمام حي جنوب، مع استمرار حملات النظافة اليومية بالقرى والأحياء، ضمن مبادرة "زراعة 100 مليون شجرة".

وأشرف علي الكيال، وفضل الجبالي نائبا رئيس المركز، على أعمال رفع القمامة من نقاط تجميعها بالمدينة، ورفعت المخلفات بحي شرق المدينة، ومنطقة شرق المحطة، وأمام وخلف مدرسة التجريبية بمنطقة كوبري الشيخ عبد المنعم، وطريق عمارات أرض الروبة، ورفعت المخلفات من أماكن تجميعها بحي شمال المدينة بشارع التجارة، وشارع المدينة، وشارع المدارس، وشارع الثورة.

وأشار رئيس مركز مطاي، إلى استمرار حي غرب المدينة في رفع المخلفات من نقاط تجميعها بشوارع 242 وشارع الرباط ومطاي البلد، وحول مدرسة الشهيد عرفات، ومدرسة عثمان بن عفان، ورفعت المخلفات من أماكن تجميعها بحي جنوب المدينة منطقة جامع الزاوية، والعمراني، وشارع الثورة وأمام مدرسة الشعراوي.

وتابع رئيس المركز، استمرار أعمال تطوير المدخل الجنوبي لمركز مطاي، وتم ري الحديقة بالميدان وقص وتهذيب الأشجار التي تحجب الرؤية بالطريق.

وتفقد رئيس المركز، أعمال الصيانة لأعمدة الكهرباء بطريق مدخل منبال ومرزوق؛ لإنارة الطريق أمام المارة والسيارات.

وتابعت الوحدات القروية لمجلس قروي حلوة وأبوان وأبو عزيز ومنبال، العمل بمنظومة النظافة، ورفع المتولد اليومي من القمامة من نقاط تجميعها، ورفعها إلى المقلب الرئيسي، بحضور رؤساء القرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved