‏محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام

آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 4:12 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

محافظ كفرالشيخ يستمع إلى شرح من مديري الإدارات حول أعمال التطوير الجارية ببعض الإدارات

‏تفقد اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ، اليوم السبت، في مستهل مباشرة مهام منصبهما، عددا من إدارات الديوان العام المختلفة، ومنها "الإدارة العامة للتخطيط العمراني، والمتغيرات والجيومكانية، والإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ، وإدارة شئون مكتب نائب محافظ كفرالشيخ، وإدارة شئون مكتب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإدارة الشئون الإدارية، ‏وإدارة الشئون المالية، والإدارة العامة للشئون القانونية، وإدارة الحسابات، ومركز استدامة للتدريب والتطوير، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين وغيرها من إدارة الديوان العام".
وجاء ذلك لمتابعة سير العمل في مختلف إدارات الديوان العام، ومتابعة أعمال التطوير بها وفقًا للمواصفات الفنية المحددة، وتمت المهام والعمليات والتحول الرقمي، وميكنة الخدمات داخل هذه الإدارات باستخدام البرامج والأنظمة الإلكترونية، كونها من أهم المحاور لتنفيذ رؤية مصر 2030.
واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح من مديري الإدارات، حول أعمال التطوير الجارية ببعض الإدارات، وسير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها إلى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين.
ووجه المحافظ، بضرورة تحديث البيانات المتعلقة بعمل كل إدارة، والتعاون والتنسيق بين الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام.
وأوضح أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.
وأكد محافظ كفرالشيخ، أن تطوير وميكنة إدارات الديوان خطوة أساسية نحو تحقيق مفهوم الحكومة الذكية، من خلال تقديم خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمواطنين، وتحسين كفاءة الخدمات، وتعزيز الشفافية، وتحسين سرعة سير العمل، وتسهيل عملية اتخاذ القرارات.
وأشار إلى أهمية استمرار تدريب العاملين بالمحافظة؛ للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي وتطوير مهارات العاملين؛ لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved