بسبب دعوى خلع... النيابة تطلب تحريات إصابة سيدة بطلق ناري في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 4:54 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة الدخيلة الجزئية بالإسكندرية تحريات المباحث الجنائية حول شروع "ح.م.ع" (49 عامًا، مقاول) في قتل زوجته "ج.أ.م" (49 عامًا، ربة منزل) بإطلاق رصاصتين من سلاح ناري كان بحوزته عليها، مما أدى إلى إصابتها، وذلك إثر وجود خلافات زوجية بينهما نتيجة قيامها برفع دعوى خلع ضده، ورفضها التصالح.

وأمرت النيابة العامة، اليوم السبت، بضبط وإحضار المتهم، والسلاح المستخدم، وإلغاء ترخيص المتهم بحمل وإحراز سلاح، وإمدادها بالتقرير الطبي الخاص بحالة المصابة.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود إشارة من مستشفى العجمي العام، حول وصول سيدة مصابة بطلق ناري، وحالتها مستقرة.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، تبين من الفحص الأولي وجود سيدة مقيمة في شارع السلام، منطقة البيطاش، مصابة بطلق ناري في الكتف الأيمن وكف اليد اليمنى. وبسؤالها، أكدت نشوب مشادة كلامية بينها وزوجها، تطورت إلى مشاجرة، ذلك أثناء تواجدهما في شقتهما.

وأضافت السيدة المصابة أن زوجها قام بإطلاق عيارين من السلاح الناري الذي كان بحوزته (طبنجة مرخصة)، ذلك انتقامًا منها لوجود خلافات زوجية بينهما، وقيامها برفع دعوى خلع ضده، ورفضها التصالح، وفر هاربًا عقب ذلك.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة في قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ عرضه على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved