خالد البلشي يشهد تكريم 54 صحفيا بـ يوم الوفاء في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 8:41 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

شهد، خالد البلشى، نقيب عام الصحفيين في مصر، ورزق الطرابيشي، نقيب الصحفيين في الإسكندرية ومحافظات غرب الدلتا، اليوم السبت، تكريم 54 صحفيا، وذلك خلال احتفالية "يوم الوفاء" التي أقيمت داخل مقر النقابة الفرعية في عروس البحر الأبيض المتوسط، بينهم 11 صحفيًا من جدول المعاشات.

وحضر حفل التكريم عدد من أعضاء مجلسي النقابة العامة في القاهرة والنقابة الفرعية في الإسكندرية، من بينهم: محمد خراجة، وهشام يونس، ومحمد الجارحي، وشيرين العقاد، وبسمة الشحات، إذن تم تكريم رواد المهنة ممن بلغوا السن القانونية، سواء في جدول المعاشات أو المشتغلين.

ووصف نقيب عام الصحفيين، خالد البلشي، الذي تم الاحتفال بعيد ميلاد في مفاجأة أعده له من صحفيين الإسكندرية، تكريم رواد المهنة بأنه بمثابة اعتراف بالجميل لمن سبقونا في بلاط صاحبة الجلالة، وحددوا معالم الطريق، وهو أمر يُعلم الأجيال القادمة احترام الكبار ورموزنا التاريخية.

ورحب نقيب الصحفيين في الإسكندرية، رزق الطرابيشي، خلال كلمته بالنقيب العام، ورواد المهنة، قائلًا: "للمرة الأولى في الإسكندرية يتم تنظيم مثل هذا التكريم، مؤكدًا أنه وبمجرد طرح الفكرة جرى الموافقة عليها بإجماع أعضاء المجلس وسيكون تقليدًا سنويًا يحرص عليه الجميع".

وأبدت شيرين العقاد، عضو مجلس النقابة الفرعية، ومنظم حفل التكريم الذي جرى تنفيذه لأول مرة بالنقابة الفرعية، سعادتها بجمع رواد نقابة الرأي والفكر وتشكيل الوجدان، معتبرة تكريمهم بمثابة تقدير واحترام لرواد الصحفيين على مشوارهم المهني، ولتقوية أواصر المحبة وتجسيد التقدير من الشباب والتعبير عن احترامهم للأجيال الأكبر سنًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved