البدري يعتذر عن الألعاب الإفريقية .. ويرفض مواجهة تونس

آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2015 - 1:29 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

 

تقدم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بطلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب عدم خوض دورة الألعاب الإفريقية والمقرر إقامتها في الكونغو شهر سبتمبر المقبل.

طلب البدري جاء خلال جلسة جمعته مساء أمس مع حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، وأرجع سبب اعتذاره لعدم جاهزية المنتخب للمشاركة في الدورة، خاصة مع وجود أكثر من حدث رياضي كبير في نفس التوقيت سيمنع لاعبي المنتخب من التواجد معه.

أبرز الأسباب هو أن المنتخب الاول سيخوض مباراة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2017 أمام منتخب تشاد يوم 6 سبتمبر، وإصرار هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة على ضم لاعبي المنتخب بالكامل، ومنهم ستة لاعبين من المنتخب الأوليمبي، بالإضافة إلى ارتباط الأهلي والزمالك بجولة إفريقية يوم 11 من نفس الشهر، وهو ما يعني غياب لاعبي القطبين عن المنتخب.

ويأتي الإسماعيلي كسبب أخر من أسباب عدم خوض المنتخب الدورة وذلك بسبب مشاركته في دورة شمال إفريقيا وإعلان أحمد حسام ميدو عن حاجته لكل لاعبيه في البطولة.

كل ذلك بالإضافة إلى عدم قدرة البدري على استدعاء لاعبيه المحترفين وهم وأبرزهم رامي ربيعه وكريم حافظ وأحمد حسن كوكا لعدم إدراج البطولة في الأجندة الدولية.

وطلب البدري خلال الجلسة أن يتم تنسيق جدول المنتخبات في الفترة المقبلة، وتخصيص أوقات محددة للمنتخب الأوليمبي تسمح له بتجهيز اللاعبين لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في السنغال شهر ديسمبر المقبل.

وفي نفس السياق أكد البدري للمصري عن رفضه التام لمواجهة منتخب تونس الأوليمبي في مباراة ودية بعد أن اعلن الاتحاد المصري عن توصله لاتفاق مع نظيره التونسي بإقامة مباراتين وديتين بين المنتخبين.

رفض البدري جاء بسبب تأهل تونس إلى الدورة المجمعة في السنغال، ورؤيته في عدم كشف أوراقه لنسور قرطاج قبل مواجهتهم رسمياً، مطالباً الجبلاية بالاتفاق على أربع أو خمس مباريات ودية قوية مع تحديد موعدهم بشكل دقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved