تقرير: جالاتا سراي يبدأ خطواته الرسمية للتعاقد مع النني

آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 11:05 م بتوقيت القاهرة

أحمد المقدم

بات محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني ونادي آرسنال الإنجليزي، على رادار فريق جالاتا سراي التركي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

ووفقا لما ورد عن جريدة "فوتبول أرينا" التركية، فإن جالاتا سراي سيقوم بمحاولة رسمية، من أجل التوقيع مع النني، سعيا من إدارة النادي التركي لتعزيز قائمة الفريق باسم جديد على صعيد وسط الملعب.

ويتواجد ممثلو جالاتا سراي، بالوقت الراهن، في إنجلترا، وسط توقعات بعقد محادثات، من شأنها أن تجمعهم بقادة آرسنال، حيال فرضية انضمام النني (27 عاما) إلى بطل الدوري التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويتطلع آرسنال للتخلص من بعض لاعبيه، هذا الصيف، بيد أنه من غير المعروف ما إن كان الفريق اللندني قد يقبل بعرض جالاتا سراي، والخاص باستعارة الأخير للنني.

ولا يُعد النني لاعبا أساسيا في تشكيلة آرسنال، تحت إمرة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وقد اقتصرت مشاركات الدولي المصري في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز على ثماني مباريات فقط.

يُذكر أن النني كان قد انضم إلى آرسنال، يناير 2017، قادما آنذاك من بازل السويسري، في صفقة كلفت خزائن المدفعجية ما قوامه 12.5 مليون يورو، وقد شارك مع الفريق منذ ذلك التاريخ في 89 مباراة بمختلف المسابقات، مُسجلا هدفين، ومقدما 8 تمريرات حاسمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved