مياه الفيوم: الانتهاء من إصلاح الطلمبات بخزان ورافع قصر الجبالي

آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 11:00 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، أنه تم الانتهاء من كل أعمال الصيانة والإصلاحات للطلمبات المعطلة، وإعادة تشغيل رافع وخزان قصر الجبالي الذى يبلغ سعته التخزينية نحو 4 آلاف متر مكعب، مشيرا إلى انتظام الخدمة مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الشركة اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس سامي كامل رئيس قطاع المياه، والدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي، والمهندسة عفاف فكري مدير عام المشروعات، والمهندس جمعة على مدير عام المحطات.

وأضاف أن الحلول والمقترحات المتعلقة بأعمال الصيانة والإصلاحات تستلزم وقتا وجهدا كبيرا من أجل التغلب عليها مع توفير الشركة للبدائل المناسبة حتى لا يتأثر المواطن بعدم وجود الخدمة.

وأشار إلى أن العديد من المشاكل التي أثرت على تعطل الطلمبات تم حلها على الفور، واتخاذ كل الإجراءات التصحيحية، حتى تم الانتهاء منها وتشغيل الرافع والخزان مرة أخرى، وضخ مياه الشرب النقية لكل قرى وعزب مركز يوسف الصديق.

وأوضح رئيس الشركة، أن جميع محطات وروافع وخزانات مياه الشرب تعمل بكامل طاقتها، خاصة في مثل هذه التوقيتات الشديدة الحرارة والاستهلاكات المرتفعة لمياه الشرب مما يضع على عاتق الجميع الحفاظ على كل نقطة مياه من الإهدار والتصدى بكل حزم لكل من يقوم بسرقة مياه الشرب لرى الأراضي الزراعية، أو رشها في الشوارع واستخدامها في غير الاغراض المخصصة لها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved