رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل لجنة قطاع التعليم التكنولوجي

آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 3:19 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

استقبل الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، لجنة قطاع التعليم التكنولوجي، ضمت الدكتور أحمد الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، الدكتور إسلام هلالي عميد الكلية التكنولوجية بالفيوم، وذلك في إطار متابعة الجامعات التكنولوجية بشكل دوري والوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بسير العملية التعليمية والإدارية بالجامعة.

تضمن اللقاء مناقشة البرامج التكنولوجية المتاحة بالجامعة، وتطوير المعامل الدراسية من خلال تزويدها بأحدث المعدات التكنولوجية الحديثة، بها والبروتوكولات الموقعة مع المؤسسات الصناعية والهيئات المختلفة، بالإضافة إلى عرض خطة الجامعة المستقبلية التي تتضمن التطوير وإمكانية التوسع في البرامج الدراسية لمواكبة سوق العمل.

وعقب اللقاء تفقدت اللجنة المعامل الدراسية بالجامعة، قاعات التدريس، المركز الجامعي للتطوير المهني (UCCD)، مركز ربط الجامعة بالصناعة (UICC)، والمكتبات، كما عقدت اللجنة لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، للاستماع إلى مقترحاتهم بشأن تطوير العملية التعليمية للوصول إلى معايير الجودة والتميز.

وأبدي الدكتور جان سعادته بهذه الزيارة مؤكدًا أنها تأتي في إطار حرص الجامعة على توفير نظام تعليمي يتوافق مع الأسس العالمية للتعليم التكنولوجي وتحسين تنافسية نظم ومخرجات التعليم والتعلم معايير الجودة من خلال، تطوير الموارد، ودعم الطلاب والمشاركة الطلابية، واستحداث البرامج التعليمية وتصميم البرامج، وتقويم نواتج التعلم والتدريس والتدريب، والمشاركة المجتمعية وتنمية البيئة، مؤكدًا سعي الجامعة إلى الارتقاء والتميز وتعزيز دورها التعليمي والبحثي والوصول إلى مكانة رائدة في مجال التعليم التكنولوجي.

حضر اللقاء الدكتور نجيب الشيخ نائب رئيس الجامعة لشئون التدريب والصناعة، د. علي عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، د. بهاء مصطفى وكيل الكلية لشئون التدريب والصناعة، وا. مصطفى حسن أمين عام الجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved