مدرب فلسطين: قدمنا مباراة بطولية أمام كوريا الجنوبية

آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعرب مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، عن سعادته بالأداء القتالي للاعبيه، أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وتعادل المنتخب الفلسطيني بدون أهداف مع مضيفه منتخب كوريا الجنوبية في سول، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال المدرب التونسي عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة للغاية، ونحن كنا ندرك هذا الأمر، أنا فخور جداً باللاعبين الذين قدموا مباراة بطولية".

وأوضح: "نحن لعبنا بتوازن حيث كنا نريد أن نحقق نتيجة إيجابية، وقد نجحنا في ذلك بفضل جهود اللاعبين والطاقم الفني، ونحن سعداء لأننا نجحنا في إسعاد شعبنا، ونأمل أن ننجح في المواصلة بذات الوتيرة".

وأضاف: "حققنا نتيجة جيدة لأننا قمنا باستدعاء جميع اللاعبين المتاحين، وكذلك لأن لاعبينا يمتلكون عقلية صلبة للتعامل مع المواقف التي تحتوي على ضغوطات".

وأردف: "بسبب الظروف التي تمر بها فلسطين، كان هنالك عدد قليل من الجماهير التي حضرت معنا، ولكننا رغم ذلك كنا نريد أن نقدّم رسالة أمل بأننا قادرون على التأهل إلى كأس العالم".

وأتم: "لم يكن لاعبونا في أفضل حالاتهم البدنية، ولهذا كان عندي بعض المخاوف خلال الشوط الثاني، ولكن من الناحية التكتيكية قام اللاعبون بتنفيذ خططنا جيداً، وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي عمان مع كوريا الجنوبية في مسقط، وفلسطين مع الأردن في كوالالمبور، والكويت مع العراق.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأردن والكويت وفلسطين وجمهورية كوريا، في حين بقي رصيد عمان خالياً من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved