غراب يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بالزقازيق

آخر تحديث: السبت 6 أكتوبر 2018 - 3:41 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

وضع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الزقازيق، وذلك بمناسبة احتفالات الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر، فيما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية، ورافق المحافظ اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، والعقيد رضا الحسيني، المستشار العسكري للمحافظة، بحضور اللواء حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، وحامد هبيلة، السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ، وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ورجال القوات المسلحة والمواطنين.

وأكد المحافظ، على أن السادس من أكتوبر 1973 سيظل شاهدًا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها، لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن وسواعد فتية في البناء والتنمية.

وأرسل المحافظ تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة، داعيًا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن تظل قواتنا المسلحة حصنًا منيعًا في وجه المتآمرين وصرحًا شامخًا يجسد العزة والقوة والكرامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved