نوال الزغبي: برنامج «ذا تالنت» يفتح نافذة للمواهب عبر السوشيال ميديا

آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2019 - 8:08 م بتوقيت القاهرة

أعربت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن سعادتها بتواجدها في برنامج The Talent، الذي يفتح للمرة الأولى نافذة للمواهب عبر منصات "السوشيال ميديا"، مشيرة إلى أن العالم العربي مدجج بالأصوات الرائعة.

أوضحت نوال الزغبي، أن لشركة روتانا التي تنتج البرنامج فضل كبير في احتضان تلك المواهب وإبراز نجوميتهم عبر The Talent، مضيفة أنها تحب دائمًا التواجد مع "روتانا" في إقامة تجارب استثنائية لتقييم الأداء وتمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه والغناء مثل هذا البرنامج، وهذا الأمر ليس بجديد عليها.

وقال حبيب رحال، المشرف العام على البرنامج، إنه يأت ضمن الاستراتيجية الجديدة لـ"روتانا" للوصول إلى المواهب الصوتية الشابة والمميزة من كافة أنحاء العالم.

ويتيح البرنامج للفائز باللقب فرصة توقيع عقد إنتاج موسيقي مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، كما قد تتاح فرصة الإنتاج أيضا للمتسابقين في المراكز من الثاني وحتى الخامس إذا ما ارتأت الشركة أن أحدهم يستحق.

يذكر أن اشتراك المتسابقين في البرنامج يتم عبر التطبيق الرقمي THE TALENT من خلال تحميل مقاطع فيديو خاصة يؤدي فيها المشترك أغنية يختارها من لائحة الأغاني التي وضعت لتساعده في الاختيار. ويتم التصويت للمشتركين عبر شبكات التواصل الاجتماعي والـ SMS ومن خلال لجنة تحكيم فنية، تترأسها نوال الزغبي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved