محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري: نصر أكتوبر أعاد لمصر الروح

آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 2:50 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

وضع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأحد، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
وحضر مراسم الاحتفال، د. محمد أبوزيد نائب المحافظ، واللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، والدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، واللواء ياسر عبدالعزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية، وعدد من المحاربين القدماء، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة.
وقرأ الحضور، الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بحياتهم؛ فداء لمصر وشعبها وتحقيقًا لرفعة الوطن وصونا لكرامة الأمة، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات أمن المنيا، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.
وقدم اللواء كدواني، خالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجموع شعب مصر العظيم ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، متوجها بخالص التحية والتقدير لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر النصر العظيم وأعادوا لنا الروح والكرامة.
وأوضح المحافظ، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أرض عروس الصعيد العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، وأن المائة يوم الماضية منذ تولى مسئولية المحافظة، تؤكد أن الدولة بأجهزتها حريصة على العمل دون ملل أو كلل لإنجاز كل ما من شأنه أن يشعر المواطن البسيط بتحسن مستوى الخدمات المقدمة له، ورفع معدلات الجودة في حياة أهالينا في القرى والمناطق النائية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved