الشروق تنفرد بصفقة الزمالك السابعة.. «موهبة ليفربول بطلب من جوميز»

آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 5:50 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

تواصل إدارة نادي الزمالك مساعيها لبحث تدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من خلال إبرام الصفقة السابعة.

وعلمت بوابة الشروق أن إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات جادة للتعاقد مع أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول وريدينج وأرسنال السابق.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ الشروق أن إدارة الزمالك نجحت في التوصل لاتفاق نهائي مع أوفي إيجاريا، لضمه خلال الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكان من المفترض وصول اللاعب الإنجليزي، الذي يتم عامه الـ 27 في نوفمبر القادم، إلى العاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الأحد، إلا أنه تقرر تأجيل وصوله إلى غدًا الإثنين.

وبدأ إيجاريا مسيرته مع ناشئين أرسنال، قبل أن ينتقل لصفوف الشباب بنادي ليفربول، ثم خاض عدة تجارب على سبيل الإعارة مع أندية سندرلاند ورينجرز الإسكتلندي وريدينج الإنجليزي، الذي قام بشراءه نهائيًا في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 3 مليون يورو.

وغادر أوفي إيجاريا صفوف ريدينج في يناير الماضي، وأصبح من حينها لاعبًا حرًا، قبل أن يدخل في مفاوضات مع الزمالك، وفقًا لطلب جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، الذي سبق أن تولى تدريبه خلال تواجدهما في نادي ريدينج.

وخاض الجناح الأيسر أوفي إيجاريا مع ريدينج 127 مباراة، أحرز خلالهم 9 أهداف، وصنع 13 آخرين، كما خاض مع ليفربول 8 مباريات، لم يحرز أو يصنع خلالهم أي هدف.

وشارك إيجاريا مع رينجرز 28 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع هدف آخر، كما خاض مع سندرلاند 11 مباراة، أحرز خلالهم هدف واحد، كما شارك مع الفئات السنية لمنتخبات إنجلترا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved