عمرو زكي: السعودية ستنظم أفضل نسخ كأس العالم

آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 1:54 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد عمرو زكي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن السعودية ستنظم النسخة الأفضل من بطولة كأس العالم في 2034.

وقال عمرو زكي في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: "تنظيم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك؟ أفضل شيء تنظيم هذا الحدث الكبير في السعودية، لأنها أصبحت مسرحًا لنجاح أي بطولة".

وأضاف: "رأينا تفوق السعودية الباهر من قبل في تنظيم السوبرين الإسباني والإيطالي، وهذا يجعل جميع الاتحادات الدولية، الكروية وغير الكروية، تتوجّه إلى السعودية لإنجاح مسابقاتها، ولأنهم يعلمون قدرات هذا البلد جيدًا".

وتابع: "من وجهة نظري، السعودية ستنظم أفضل مونديال عبر التاريخ، لأنَّ لديها كافة المقومات لذلك، وأستطيع القول إنها تستطيع الاستضافة حتى قبل هذا الموعد، بسبب وجود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، صاحب رؤية 2030، الرجل الملهم الذي نجح في جعل بلاده متقدمة في جميع الاستثمارات، سواء كانت الرياضية أو غيرها".

وعن حالته الحالية، قال زكي: "ابتعدت تمامًا عن الإعلام في الفترة الماضية، ومررت برحلة علاج خارجية خضعت فيها إلى ثلاث عمليات، وعدت إلى مصر منتصف أغسطس الماضي".

وأكمل: "مع ذلك أنا متابع جيد لكل أحداث الزمالك، لأنني لن أنسى فضل النادي وجماهيره الكبيرة، التي لها الحق في الغضب مني لعدم ظهوري، لكن الظروف هي من أبعدتني".

وواصل: "الجميع يعلم مدى حبي وتقديري لكيان وقلعة الزمالك الكبيرة، وعُرض عليَّ العمل داخل النادي في فترة مرتضى منصور، رئيسه السابق، من خلال تولي منصب نائب رئيس قطاع الناشئين، وقبلت لأنني أحب هذا النادي، وكنت أريد منحه كل طاقتي وجهدي وخبراتي، لكنني تعرضت بعد ذلك لإصابة أبعدتني عن العمل".

وأتم عمرو زكي تصريحاته قائلًا: "أصبحت أفضل بكثير. كان لدي بعض المشاكل في منطقة الظهر، لكن الآن صرت أفضل، لأنَّ الحادث كان صعبًا للغاية، وأنفقت بسببه تسعة ملايين جنيه، وجعلني أمكث داخل المنزل في إحدى الفترات ستة أشهر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved