فيديو.. برلماني: المواطنون يعتبرونا «كومبارس».. وأعرف أخبار البلد من التلفزيون

آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2016 - 11:48 م بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، إن وسائل التواصل الاجتماعي تصف أعضاء البرلمان بـ«الكومبارس»، مضيفًا: «شكلنا بقى قدام الناس كده، الناس انتخبتنا عشان نوصل صوتهم، لكن مبيدوناش فرصة نوصل صوتنا».

وأضاف «عبد الجواد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام جرايد»، المذاع على فضائية «العاصمة الأولى»، مساء الأحد: «أنا كنائب بعرف الأخبار من التلفزيون زي أي مواطن، أين الدور الذي استطيع القيام به»، موضحًا أنه وافق على القرارات التي أصدرتها لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، بشرط ألا تكون مرهقة للشريحة الاجتماعية لمحدودي الدخل.

وتابع: «إذا استمر الوضع بهذا الشكل فيما يخص إصدار قرارات للإصلاح الاقتصادي، ونسينا القرارات التي تدعم المواطن ماديًا، الناس هتتعب أكتر من كده، ومش لازم نسيب الناس كده، لازم نشوفلهم حل».

وكانت الحكومة قد اتخذت عدة إجراءات اقتصادية، الخميس الماضي، وعلى رأسها تحرير سعر صرف الجنيه، ليصبح بمقدور البنوك تحديد سعر الدولار بحرية وفقًا لآليات العرض والطلب، إضافة إلى رفع سعر المواد البترولية سواء البنزين أو السولار، وهو ما أثار موجة غضب بين فئات من المواطنين، الذين أعربوا عن استيائهم، في حين أيد البعض الآخر القرارات، مطالبين الشعب المصري بالتحمل.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved