الاتحاد التونسي يطرح تذاكر مباراة ليبيا بتصفيات المونديال

آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 1:36 م بتوقيت القاهرة
د ب أ

طرح الاتحاد التونسي لكرة القدم تذاكر المباراة المقررة أمام المنتخب الليبي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، للبيع اعتبارا من اليوم الاثنين.

وقرر الاتحاد طباعة 50 ألف تذكرة لحضور المباراة المقررة يوم السبت المقبل على ملعب استاد رادس الأولمبي الذي يسع 60 ألف متفرج.

ويكفي المنتخب التونسي ،الملقب باسم "نسور قرطاج" والذي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة ، التعادل لضمان التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ مونديال عام 2006 بألمانيا.

ويحتل منتخب الكونغو المركز الثاني برصيد عشر نقاط بينما يقبع المنتخب الغيني في المركز الثالث برصيد أربع نقاط وخلفه منتخب ليبيا بفارق الأهداف.

وبدأ المنتخب التونسي معسكرا تدريبيا منذ أمس الأحد بتونس العاصمة بحضور اللاعبين المحليين والدوليين ويستمر حتى يوم المباراة.

وقال نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي في تصريحات لإذاعة "موزاييك" الخاصة اليوم الاثنين "بعد الانتهاء من التحضيرات الذهنية سينطلق الإطار الفني في التحضيرات التكتيكية ، وذلك من خلال وضع الاستراتيجية التي سيتم اعتمادها في المباراة".

وأضاف معلول "هي مقابلة محاربين ، وأنا على يقين أن النتيجة ستكون إيجابية إذا حققنا التوازن طيلة المباراة وإذا قام اللاعبون بتنشيط الجانب الهجومي بالشكل الكافي."

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved