نيبوشا يجتمع بحفني قبل مران الزمالك..وعودة خالد قمر للتدريبات

آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 5:55 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالقادر

حرص نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم الاثنين، على عقد جلسة مع لاعب وسط الفريق أيمن حفني، للإشادة بالمجهود المبذول منه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة لاستعاده مستواه.

وأكد نيبوشا للاعب وسط الزمالك أنه من العناصر الأساسية لديه وأنه لاعب محوري لا غنى عنه للفريق، وأنه ينتظر منه الكثير والكثير خلال المرحلة المقبلة.

وعاد خالد قمر مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية اليوم بعد غيابه عن مران أول أمس بإذن من الجهاز الفني، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأ المران بتدريبات إحماء تحت قيادة ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال، حيث خاض الفريق تدريباته اليوم بعد راحة من مران الأمس، حيث يستعد الفارس الأبيض لمواجهة المنيا بمسابقة كأس مصر.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مع طارق يحيى المدرب العام على هامش التدريبات اليوم، وتحدث الثنائي عن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقبلة أمام المنيا بمسابقة كأس مصر.

وتغيب محمود عبد العاطى ”دونجا” لاعب وسط الفريق، عن التدريبات اليوم بسبب ارتباطه بحفل زفافه، ومنح الجهاز الفني للفريق لاعب الفريق راحة سلبية من التدريبات.

وخاض الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر ورزاق سيسيه مهاجم الفريق لتدريبات فردية بالجري حول الملعب بسبب مشاركتهما أمس أمام الأهلي في بطولة الشباب، وفضل الجهاز الفني راحة الثنائي من التدريبات الجماعية خوفا من تعرضهم لحالة من الإرهاق والإجهاد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved