إسلام الشاطر يقلل من أهمية إيقاف أزارو ويستعيد ذكريات 2006

آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 12:05 م بتوقيت القاهرة

الشروق

استشهد إسلام الشاطر، لاعب الأهلي السابق ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2006 لتقليل من أهمية غياب وليد أزارو، نجم المارد الأحمر عن مباراة الترجي المقبلة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب إسلام الشاطر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"عماد النحاس ومحمد بركات وجيلبرتو، والله يرحمه محمد عبد الوهاب، ومحمد شوقي هذه الاسماء لم تلعب المباراة النهائية ضد الصفاقسي في عام ٢٠٠٦ وقتها كان التعادل ما بين الاهلي والصفاقسي هو النتيجة الأسوأ للأهلي في القاهرة ثم بدون كل هؤلاء النجوم فاز الاهلي علي الصفاقسي في تونس".

وأضاف الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي :"حاليًا لن يلعب وليد أزارو المباراة النهائية في رادس فلا داعي للبكاء علي اللبن المسكوب، نفكر في المباراة  وكيف يفوز الأهلي بدون أزارو ونترك مسألة لعبه او عدمه للإدارة التي سوف تتحرك في الاتجاه الصحيح".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن مساء أمس الإثنين إيقاف وليد أزارو لمباراتين من بينهم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبلة أمام الترجي التونسي في ملعب ستاد رادس.

كما شدد الشاطر على متانة العلاقة بين دولتي مصر وتونس، قائلًا :"خلال حياة طويلة جدًا في كرة القدم سافرت مع كل الفرق الي تونس مرات كثيرة جدًا لم أجد إلا الترحاب والحفاوة في الاستقبال طوال الوقت، مصر وتونس بلدين كبيرين لن يؤثر علي علاقه شعبهم مباراة لكره القدم، ولن يؤثر علي علاقه البلدين  وجود بعض الموتورين سواء من الإعلاميين أو الجماهير".

وأتم إسلام الشاطر تغريداته كاتبًا :"نعم هناك من ينفخ في النار من الجانبين ولكن علاقة الحب والود ما بين الشعبين ستتغلب علي كل ما يحدث الان من فتن من البعض هنا وهناك، أخيرًا أثق في قدرة لاعبي الأهلي علي التركيز داخل الملعب والفوز في هذه المباراة والرجوع بالبطولة من رادس لأن الأهلي أفضل فنيًا من الترجي".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved