ليلة تألق الفراعنة.. صلاح وتريزيجيه يلمعان في دوريات أوروبا

آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2022 - 9:40 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

ظهر الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، لاعبا ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي، بمستوى مميز في الدوريات الأوروبية.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على توتنهام في ديربي لندن الذي اقيم مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

وسجل صلاح هدفين الريدز في مباراة اليوم أمام توتنهام في الدقيقتين 11 و 40، فيما أحرز المهاجم الإنجليزي هاري كين الهدف الوحيد للنادي اللنداني، لينتهى اللقاء بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده للنقطة 19 في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 26 في المركز الرابع.

أما تريزيجيه فتسبب في تعادل فريقه أمام قونيا سبور خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2، واقيم على ملعب ميديكال بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري التركي «سوبر ليج».

وافتتح أهداف المباراة فريق طرابزون عن طريق مهاجمه اليوناني أناستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 14 من ركلة جزاء تسبب فيها تريزيجيه الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

وسجل المهاجم السنغالي بيرام ديوف هدفين فريق قونيا سبور في الدقيقتين 44 و 55 خلال مواجهة طرابزون مساء اليوم الأحد، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثهما.

وبتلك النتيجة، رفع طرابزون سبور رصيده للنقطة 22 في المركز السابع بالدوري التركي، فيما تجمد رصيد قونيا سبور عند النقطة 21 في المركز الثامن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved