نائب محافظ الجيزة يتابع أعمال التشطيبات النهائية لمشروع السوق الحضاري الجديد

آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 5:03 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر

تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم، الأعمال والتجهيزات النهائية لمشروع السوق الحضاري الجديد بمدينة العياط تنفيذا لرؤية الدولة للقضاء على الأسواق العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين من خلال إنشاء أسواق حضارية.

جاء ذلك، في إطار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة؛ للوقوف على الموقف التنفيذي ودفع الأعمال والعمل على تذليل أية معوقات.

وذكر نائب المحافظ، أن المشروع يضم إنشاء سوق حضاري متكامل للقضاء على أزمة الباعة الجائلين وتوفير بديل حضاري لهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية، مشددا على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال والتجهيزات النهائية للمشروع لبدء تشغيل السوق خلال الفترة المقبلة.

كما تفقد نائب المحافظ، أعمال الخطة الأستثمارية للعام الحالي، وكذلك تركيب بلاط الأنترلوك بـ24 شارع بمتفرعات طريق مصر أسيوط بمدينة العياط، موجها بسرعة الأنتهاء من الأعمال مع مراعاة الجودة في التنفيذ، مشددا على رفع معدلات التنفيذ مع الأنتهاء من مختلف الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.

وتفقد نائب المحافظ، مقر الحملة الميكانيكية لمدينة العياط، وأعمال الحملة والمعدات والسيارات بها وحالة كل منها، للوقوف على الوضع الحالي للمعدات ومدي كفاءتها والتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة، موجها برفع كفاءة الحملة بالكامل والاهتمام بنظافتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved