الجيزة تستجيب للشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية من مواطني الوراق والطالبية والدقي

آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 5:08 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر:

تلقت محافظة الجيزة، عددا من شكاوى المواطنين حيث شملت الشكوى أحد المواطنين المقيمين بشارع القومية العربية نطاق حي الوراق يتضرر فيها من تعدي المقاهي والمحال العامة والباعة الجائلين على نهر الطريق، ما يعوق حركة سير المارة والسيارات.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حي الوراق، بتنفيذ حملة مكبرة على الشارع محل الشكوى لكونه أحد الشوارع الرئيسية بالحي، حيث أسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات الموجودة على أرصفة المشاه والمتعدية على الطريق العام وإيداعها بمخازن الحي.

وأوضح المحافظ، أنه تم التنبيه على أصحاب المقاهي والمحال العامة الموجودة بالشارع بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على أرصفة المشاة وفي حال عدم الالتزام سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

ووجه المحافظ، بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل بسرعة الاستجابة لشكوى المواطن التي تلقتها الصفحة الرسمية والتي يتضرر فيها من وجود تجمعات لمخلفات قمامة وأشجار بشارع الأنصار.

ودفع حي الدقي، بعدد من عمال النظافة وتم رفع مخلفات القمامة محل الشكوي وسيتم المتابعة الدورية لعدم تكرارها مجددآ حفاظآ علي المظهر العام.

كما استجابت المحافظة، للشكوى الواردة من مواطن بحي الطالبية من تعد على الطريق العام وعدد من المحال الكائنة في منطقة المريوطية بين شارعي الهرم والملك فيصل وإعاقة الحركة المرورية.

وشنت المحافظة، حملة من خلال حي الطالبية، وتم رفع جميع الإشغالات والتعديات لكل المحال والمقاهي من الطريق العام ومصادرتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقهي المخالف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved