كشف غموض سرقة محل تجاري شهير بحلوان

آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 12:34 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة غموض سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة أحد فروع محل تجاري شهير بحلوان، حيث تبين أن عاملا سابقا بالفرع وصديقه وراء ارتكاب الواقعة.
كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من "أحمد . ع . ر" 25 عاما، مساعد مدير فرع إحدى سلاسل المحلات التجارية الكبرى بحلوان، باكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره 61 ألف جنيه من داخل الخزينة، بالإضافة إلى سرقة مجموعة من مستحضرات التجميل ومجموعة من القداحات و14 خرطوشة سجائر مختلفة الأنواع من داخل الفرع.
وبانتقال قوة أمنية تبين سلامة جميع منافذ الفرع، وعدم وجود آثار عنف على الخزينة، وفور تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد . ص . م" 23 عاما، عامل سابق بالفرع، و"أحمد. ع. أ" 20 عاما، عامل بمحل منظفات.
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرا لسابقة عمله بالفرع محل الواقعة، واحتفاظه بنسخة من مفاتيح المحل، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة محتوياته فاستعان بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه، وفى سبيل ذلك توجها للمحل عقب انتهاء العمل بعد غلقه، ودخلا المحل باستخدام نسخة المفاتيح واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved