أسقف الزقازيق يستقبل المحافظ ومدير الأمن والقيادات الحزبية بالشرقية

آخر تحديث: الخميس 7 يناير 2016 - 5:27 م بتوقيت القاهرة

كتبت - هبة القصاص

استقبل نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح، اللواء خالد محمد سعيد محافظ الشرقية، واللواء حسن سيف مدير أمن الأقليم وممثلي الأزهر والأوقاف، وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية والحزبية الذين حضروا لتقديم التهنئة بأعياد الميلاد.

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تهنئة مواطني محافظة الشرقية لنيافة الأنبا تيموثاوس، بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، متمنياً لمصر والمصريين عام جديد مليء بالخير والسلام والاستقرار، قائلاً: "إن المصريين على قلب رجل واحد ولا فرق بين مسلم أو مسيحي وكلنا نسيج واحد وأبناء وطن واحد قادر على مواجهة التحديات والصعوبات".

من جانبه نقل اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تهنئة ضباط وأفراد وجنود جهاز الشرطة إلى الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد قائلا: "إن الاحتفال بأعيادنا الإسلامية والمسيحية تعكس روابط الأخوة والمحبة والتعاون بيننا، مضيفاَ أن المصريون يعيشون في ترابط مستمر ولا فرق بينهم في الحقوق والواجبات لأنهم يمثلون نسيج الأُمة الواحد ويدركون أن الدين لله والوطن للجميع".

فيما أكد النائب الوفدي اللواء هاني دري أباظة، عضو مجلس النواب، على عمق وقوة العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط، مشيرا إلى أن تماسك أبناء الشعب المصري هو أساس أي استقرار وتنمية حقيقية في جميع المجالات، داعيا المولى عز وجل أن يعم السلام والمحبة والترابط بين مختلف طوائف الشعب.

وفي نهاية اللقاء، وجه الأنبا تيموثاوس الشكر لمحافظ الشرقية والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة على تهنئتهم له وأبناء الكنيسة بالعيد، ما يعكس روح التسامح بين المسلمين والأقباط، متمنيا دوام المحبة والسلام بين أبناء الشعب المصري وأن يعم الاستقرار بجميع ربوع البلاد في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved