محافظ القاهرة يتفقد حي الأسمرات.. وفرنا الخدمات لتحقيق الاستقرار الكامل للأهالي المنقولين

آخر تحديث: الإثنين 7 يناير 2019 - 11:51 ص بتوقيت القاهرة

ياسمين عبدالرازق

عبد العال: لدينا 1000عامل في مصنع للملابس الجاهزة من أبناء الحي


تفقد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، اليوم الإثنين، حى الأسمرات1،2؛ لمتابعة توافر كافة الخدمات اللازمة لأهالي الأسمرات المنقولين.

وقال المحافظ في تصريحات صحيفة، إن المحافظة عملت على توفير الخبز والسلع تموينية بأسعار مناسبة ومواصلات، مع العمل على توفير فرص عمل من خلال تشجيع القطاع الخاص والعام بإنشاء مراكز تدريب وإنتاج وتأهيل أهالي المنطقة لسوق العمل.

وتفقد المحافظ خلال جولته أيضا مركز الصناعات النسيجية للملابس الجاهزة والتابع لمصلحة الكفاية الإنتاجية بالتعاون مع أحد مصانع الملابس الجاهزة الشهيرة ويعمل به حاليا 77 دارس ودارسة من سن 17إلى 40 سنة من أبناء الأسمرات، ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على راتب شهري وتعيينه للعمل بعد حصوله على دبلوم التلمذة الصناعية.

وزار المحافظ مصنع إنتاج الملابس الجاهزة والذي يقوم حاليا بتدريب وتشغيل حوالي 1000 عامل من أبناء الأسمرات، وأيضاً مصنع إنتاج السبح والذي يقوم بتشغيل 210 فتاة وشاب من أبناء الأسمرات.

وأشاد المحافظ، بمبادرة التوافق بين المدارس الخاصة والحكومية التي تنتجها المديرية؛ لتوفير الاحتياجات اللازمة للمدارس الحكومية، وتبادل النشاط الطلابي بينهم .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved