مباراة الـ 5 أهداف.. ثلاثية مثيرة لفيوتشر أمام سيراميكا في الدوري

آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 - 9:12 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

عادل فريق فيوتشر من الهزيمة وحقق فوزا مثيرا مساء اليوم السبت، أمام سيراميكا كيلوباترا، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي استضافه استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة، يعتلي فريق فيوتشر مركزين لينفرد بالمركز الثاني الذي كان يحتله الزمالك برصيد 25 نقطة، فيما تواجد فيوتشر حاليا في الوصافة برصيد 26 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب الصدارة النادي الأهلي.

بينما يتجمد رصيد سيراميكا عند النقطة الـ 15 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري العام.

تفاصيل اللقاء

إثارة اللقاء بدأت مبكرا عندما أحرز ميدو جابر الهدف الأول لسيراميكا عندما استلم الكرة من محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، وسددها جابر لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ومن ثم عادل فيوتشر النتيجة عن طريق جوزيف نجويم في الدقيقة 27 وذلك بعدما استلم كرة عرضية من عمر كمال، ليقابلها بتسديدة من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا عند الدقيقة 45+2 أحرز جون إيبوكا الهدف الثاني لسيراميكا، بعدما أرسل عمرو قلاوة تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وصلت لإيبوكا أمام المرمى وسددها الأخير لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمد رضا بوبو، الهدف الثاني لفيوتشر بطريقة عالمية بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي التقدم الذي لا رجع فيه، أحرز عمر كمال عبد الواحد، الهدف الثالث لفيوتشر في الدقيقة 61 بعدما ارسل جوزيف نجويم تمريرة عرضية من جهة اليسارلداخل منطقة الجزاء وحولها عمر كمال براسية من على القائم الثاني سكنت المرمى.

وألتقى الفريقان قبل هذه المباراة مرتين في بطولة الدوري، حقق فيوتشر الفوز بنتيجة 3-0، فيما انتهت الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved