تويتش تشدد قواعد ظهور مقدمي المحتوى للحد من التعري

آخر تحديث: الأحد 7 يناير 2024 - 9:26 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

شددت منصة البث المباشر وملفات الفيديو "تويتش"، قواعد ظهور مقدمي المحتوى للحد من التعري، حيث تحظر القواعد الجديدة ظهور المستخدمات عاريات الصدر، والأعضاء التناسلية حتى في حال وضع أي شيء ما لإخفائها.

وذكر موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، أنه وقفا للقواعد الجديدة لن يكون مسموحا لمقدمي البث المباشر "التلميح أو التصريح بأنهم عراة سواء جزئيا أو كليا"، كما لن يتم السماح لهم ببث مخطط واضح لأعضائهم التناسلية حتى لو تمت تغطية الأعضاء.

ولن تسمح المنصة، أيضا بعرض ثدي المرأة أو الأعضاء التناسلية حتى لو كانت مغطاة بشيء ما أو بالأشرطة المستخدمة لإخفاء جزء من الصورة بما  يشير إلى أنها عارية في الواقع.

ويمكن السماح لمقدمات المحتوى بعرض صورهن مادام الجزء الأسفل من الصدر والحلمات مغطاة، وأن يكون واضحا تماما من الصور أن مقدمة المحتوى ترتدي ملابس.

وأشار موقع تك كرانش، إلى أن السياسة الجديدة للتعامل مع المحتوى العاري على المنصة جاءت بعد تزايد شعبية المحتوى غير اللائق وفيه يظهر مقدمو المحتوى عرايا مع استخدام بعض الأشياء مع الصورة لتغطية الثدي بالنسبة للسيدات أو الأعضاء التناسلية للمستخدمين من الجنسين.

ورغم أن هذا المحتوى لا يعتبر انتهاكا مباشرة لسياسة "تويتش" بشأن حظر نشر المحتوى العاري تماما، فإنه أصبح مثيرا للجدل مما دفعها إلى وضع ضوابط لهذا الشكل من أشكال التعري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved