ضبط 6 مسجلين خطر و1399 مخالفة مرورية في كفر الشيخ

آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 1:44 م بتوقيت القاهرة

كتب: محمد نصار

شنت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ، حملة أمنية مكبرة على مدن وقرى المحافظة، أسفرت عن ضبط 6 مسجلين خطر أرادو إثارة الفوضي بحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بدائرة مركز الحامول.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط أشخاص تعمدوا إرهاب المواطنين والإتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

كان اللواء سامح مسلم، مساعد الوزير لأمن كفرالشيخ، تلقى إخطارًا بضبط مقاول وبحوزته سلاح آلي (7628 * 39) و14 طلقة مما تستخدم علي ذات السلاح وأدوات تستخدم في تنظيف السلاح و2 جراب طبنجة.

كما تم ضبط نجار وبحوزته سلاح ناري (فرد خرطوش) وطلقة من ذات العيار، و«م. ج. أ.»، 22 عامًا، وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع و3 طلقات من ذات العيار ولفافة من مخدر البانجو.

كما تم ضبط سائق حفار وبحوزته فرد خرطوش بروحين و4 طلقات ولفافة من نبات البانجو المخدر، وعامل بحوزته فرد خرطوش وسلاح أبيض «سيف وشومة»، وعامل آخر وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع و4 طلقات عيار 12 رش.

في نفس السياق، تمكنت مباحث المرور، من تحرير 1399 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 20 مركبة بدون لوحات معدنية تضمنت: (14 دراجة نارية، و3 توك توك، و3 سيارات).

وتم ضبط 3 سائقين تحت تأثير المواد المخدرة من بين 27 سائقًا أجريت لهم التحاليل والفحوصات اللازمة، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved